الرئيسية Uncategorized الضمان الاجتماعي يفتتح وكالة جديدة بإسم ” وكالة آسفي سيدي واصل”

الضمان الاجتماعي يفتتح وكالة جديدة بإسم ” وكالة آسفي سيدي واصل”

كتبه كتب في 27 يناير 2024 - 11:11 ص

الضمان الاجتماعي يفتتح وكالة جديدة بإسم
” وكالة آسفي سيدي واصل”
بقلم : سعيد الهركاوي
افتتح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يوم الجمعة 26 يناير2024 المقر الجديد لوكالة الضمان الاجتماعي جنوب اسفي سيدي واصل.
ويأتي إحداث هذا المقر الجديد في إطار سعي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى التحسين المستمر لجودة خدماته، وتعزيز سياسة القرب من مرتفقيه، كما يندرج ضمن سلسلة التدابير التي اتخذتها المؤسسة لاحتواء الارتفاع المسجل في نشاطها عقب تنزيل الورش الملكي الطموح وهو تعميم الحماية الاجتماعية و التأمين الإجباري عن المرض.و يأتي أيضا في إطار الديناميكية الإدارية الرامية إلى خلق فضاءات عصرية ملائمة للجميع .
هذه الوكالة الجديدة هي الوكالة رقم 20 بجهة مراكش اسفي وتمتد على مساحة مهمة بموقع جد ممتاز ، ومجهزة بمرافق تستجيب للمعايير الدولية، حيث تتضمن مجموعة من الولوجيات الحيوية ومرافق الاستقبال والتوجيه التي من شأنها توفير مسار مثالي للمنخرط وجودة الخدمات المقدمة للمرتفقين.
وقام السيد عبد الحميد أزواوي، المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بجهة مراكش آسفي، بتقديم عدد من الشروحات و التوضيحات للحضور . كما قام بجولة ميدانية في جميع مرافق المقرات الإدارية الجديدة ، بمعية مختلف المسؤولين الإداريين،وعدد من الفاعلين الاقتصاديين والسياسين والجمعويين بهدف التعرف على الخدمات التي سيستفيد منها المؤمنون والمنخرطون بهذه الوكالة.
وستمكن وكالة آسفي سيدي واصل التي تعتبر الوكالة الثانية بمدينة آسفي، من تخفيف الضغط وتقريب الخدمات لشريحة واسعة من الساكنة المنخرطة بالضمان يوميا بهذه المنطقة، ما من شأنه تسريع تنفيذ ورش التغطية الصحية الذي يهدف من خلاله المغرب إلى تقريب الخدمات الصحية من جميع المواطنين.
للإشارة تضم شبكة وكالات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حاليًا ما يقارب 160 وكالة، من بينها 50وكالة جديدة، بالإضافة إلى 55 وكالة متنقلة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .