الرئيسية Uncategorized انتخاب الأستاذ “عبد الحق برائيس ” نقيبا لهيئة المحامين بآسفي

انتخاب الأستاذ “عبد الحق برائيس ” نقيبا لهيئة المحامين بآسفي

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2023 - 10:05 ص

انتخاب الأستاذ “عبد الحق برائيس ” نقيبا لهيئة المحامين بآسفي
آسفي : عبد الرحيم النبوي
تم، مساء الخميس 21 دجنبر 2023، انتخاب الأستاذ “عبد الحق برائيس” نقيبا جددا لهيئة المحامين بآسفي تمتد لثلاث سنوات (2026_.2024) ، خلفا للأستاذ جواد بن طاهر المنتهية ولايته.
وقد تمكن النقيب الجديد الأستاذ “عبد الحق برائيس” من كسب رهان هيئة المحامين بآسفي بفوزه على منافسه وتصدر بذلك صبورة الترتيب ، بحيث حصل على 132 صوتا، مقابل 95 صوتا للأستاذ عبد اللطيف ابونيسن ، فيما أقصي في الدور الأول الاستاذ النقيب عبد الرحيم الصولي الذي حصل على 51 صوتا .
وبهذه المناسبة، عبر النقيب الجديد لهيئة المحامين بآسفي الأستاذ عبد الحق برائيس ” ، بعد الإعلان رسميا عن انتخابه على رأس هذه الهيئة، عن استعداده للعمل مع كافة الأطراف للارتقاء بمستوى عمل الهيئة، مؤكدا أنه سيعمل بتنسيق مع الجميع على استكمال هيكلتها، وإعطائها نفسا جديدا حتى تستجيب لتطلعات المهنيين.
ويعتبر النقيب الأستاذ عبد الحق برائيس” رجل التوافقات داخل هيئة المحامين بآسفي، يتمتع باحترام واسع داخل جميع أوساط الهيئة، كما عرف بأخلاقه العالية وتواصله المستمر مع جل مكونات العدالة بجميع أطيافها، الشيء الذي جعله يحصل على ثقة أغلبية أعضاء هيئة المحامين بآسفي.
وفي تصريح له: قال الأستاذ “عبد الحق برائيس ” مرت أجواء انتخابات هيئة المحامين بآسفي، في جو من الانضباط والمسؤولية باعتبار أن جل المحامين والمحاميات واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بحيث تجند الجميع لإنجاح هذه المحطة الأساسية في مسار الهيئة، فالعملية انتخاب النقيب تمت بكل ديمقراطية وشفافية وبالتالي كانت الانتخابات نزيهة، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، سأعمل كل ما في جهدي لخدمة المهنية ولخدمة مصالح المحامين بدون استثناء، وبما إني أصبحت الآن نقيبا للجميع سوف أكرس كل ما في جهدي لخدمة هذه المهنة رفقة مجلس قوي متجانس و متماسك، سنعمل سويا لتحقيق ما هو صالح لهذه المهنة والدفع بها إلى الأمام .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .