الرئيسية مجتمع أمن مراكش يلقي القبض على المختل العقلي الذي أجهز على أمه بجماعة نكا ضواحي آسفي

أمن مراكش يلقي القبض على المختل العقلي الذي أجهز على أمه بجماعة نكا ضواحي آسفي

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2022 - 8:00 م

تمكنت عناصر الأمن بمدينة مراكش قبل قليل من اليوم السبت 8 أكتوبر 2022، من اعتقال مختل عقلي وذلك على خلفية أقدامه على ذبح أمه قبل يومين دوار ولاد سالم جماعة العمامرة قرب أنكا بإقليم آسفي، مساء الخميس الماضي

وحسب ما أكدته مصادر مطلعة، استنفار أمني قامت مصالح الأمن بالمنطقة الخامسة و الدائرة الخامسة، وبعد معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تفيد بأن الجاني كان متواجدا مساء أمس الجمعة بأحد المقاهي بساحة جامع الفنا.

واستباقا لأي عمل عدائي قد يقوم به المعني بالأمر ضد أي شخص في منطقة تعرف تواجد كثيف للسياح المقيمين و الأجانب، قامت عناصر الأمن تحت الإشراف الفعلي لرئيس المنطقة الأمنية الخامسة ورئيس الدائرة الخامسة، بعملية أمنية واسعة قادت إلى اعتقال الجاني بأحد المقاهي بالمنطقة المذكورة.

وقد تمت إحالة الموقوف على مصالح الدائرة الأمنية الخامسة، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه قبل استكمال مسطرة البحث وتحويله إلى مصالح النيابة العامة المختصة.

هدا وكان دوار ولاد سالم جماعة العمامرة قرب أنكا بإقليم آسفي، قد اهتز مساء أمس الخميس 06 أكتوبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم على يد ابنها.

الجاني الذي يعاني من مرض عقلي أقدم على ذبح والدته من الوريد إلى الوريد، قبل أن يفر إلى مدينة مراكش حيث تم رصده من طرف مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني ليجرى اعتقاله مساء اليوم السبت.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .