الرئيسية Uncategorized فريق أولمبيك آسفي يفوز بميدانه على فريق نهضة الزمامرة ب 2-0

فريق أولمبيك آسفي يفوز بميدانه على فريق نهضة الزمامرة ب 2-0

كتبه كتب في 27 فبراير 2024 - 2:35 م

تفوق فريق أولمبيك آسفي على فريق نهضة الزمامرة، مساء اليوم السبت، في مباراة ضمن الدورة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية بهدفين لصفر على ملعب المسيرة بآسفي.
افتتح يونس النجاري التسجيل لصالح أولمبيك آسفي في الدقيقة 20، قبل أن يضيف كساك الهدف الثاني في الدقيقة 36، ليحسم الفريق المباراة في شوطها الأول بأداء جيد ونتيجة إيجابية.
وفي تصريح له ، نوه زكرياء عبوب، مدرب فريق اولمبيك اسفي، بالأداء المتميز للاعبين وخاصة الشاب منهم وتطبيقهم للخطوط العريضة التي تم وضعها لإجراء هذا اللقاء، قائلا: لقد كنا في وضعية صعبة مع كثرة الغيابات، إلا أن اللاعبين كانوا في المستوى المطلوب.
وأضاف زكرياء عبوب قائلا، تم قراءة سيناريو اللقاء، طلبنا من اللاعبين الضغط على حامل الكرة التركيز على الكرة الثانية لخلق المفاجئة أمام فريق نهضة الزمامرة وهو ما تم بالفعل بعد تسجيل الهدف الأول والثاني الذي كان سببا في تحرير اللاعبين من ضغوطات اللقاء وخاصة خلال الشوط الثاني الذي كان قد عرف ضياع عدة محاولات حقيقية للتسجيل، ولذا أقول: انه بعد حصولنا على 32 نقطة ستتبدل رؤية الفريق للعب ادوار طلائعي مع إقحام العديد من اللاعبين الشباب الذين أبانوا على مستوى عال في اللقاء ، شاكرا في الوقت ذاته ، جماهير الفريق على مساندتهم ودعمهم المستمر والمتواصل.
ومن جهته، أكد محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق نهضة الزمامرة، صعوبة المباراة المباراة التي خضناها الفريق أمام فريق اولمبيك اسفي.
وقال محمد أمين بنهاشم، كانت صعبة جدا وخاصة عندما تجرى بميدان الفريق، ومن ذلك كنا قد هيئنا خطة عملية للقاء ، وان نتحكم في مجريات المباراة مع بداية الشوط الأول دون مغامرة كبيرة ومحاولة اللعب بإيقاع متوسط والسعي إلى رفع الإيقاع خلال الشوط الثاني من اللقاء، خاصة ونحن نعلم بوجود غيابات كبير لدا فريق اولمبيك اسفي، وسنكون حينها أكثر فاعلية.
وأوضح بن هاشم، أن نهاية المباراة كانت في دقيقة 35 من اللقاء، بعد تسجل فريق اولمبيك اسفي الهدف الأول والذي جاء نتيجة خطا مباشر للمدافع استغله مهاجم فريق اولمبيك اسفي وسجل هدف السبق، أما الهدف الثاني ، فقد جاء نتيجة ضربة جزاء، وعندها كانت ردة فعل الفريق ضعيفة جدا، لم نستطيع الدخول في أجواء المباراة بعد تسجل الهدف، كما تم ارتكاب عدة أخطاء، خاصة على مستوى التمريرات زيارة على غياب التركيز، كما أننا لم نتمكن من الحفاظ على الكرة عند محاولة القيام بمرتدات هجومية كانت تفتقد الفعالية.
وابرز أمين محمد بنهاشم، أن اغلب المباريات التي نستقبل فيها أهداف في الدقائق الأولى تكون صعبة على الفريق للرجوع في نتيجة اللقاء، خلافا لما يكون الفريق وهو مسجل هدف السبق ، ولذلك أقول بان ضياع المباراة تم خلال الشوط الأول وبالتالي يصعب الرجوع في نتيجة اللقاء بميدان فريق اولمبيك اسفي وإمام جمهوره.
عدسة: رشيد زوبيد

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .