الرئيسية اخبار رفاق الشريعي يتهمون المجلس الجماعي بآسفي باللجوء للمناورات والكولسة في تشكيل هيئة المساوات وتكافؤ الفرص

رفاق الشريعي يتهمون المجلس الجماعي بآسفي باللجوء للمناورات والكولسة في تشكيل هيئة المساوات وتكافؤ الفرص

كتبه كتب في 1 فبراير 2022 - 9:59 ص

رسم الفرع المحلي بآسفي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب صورة سوداوية عن طريقة تشكيل هيئة المساواة وتكافؤ الفرص بالمدينة .

وقالت الهيئة الحقوقية في بلاغ لها “إن الكواليس جارية بالجماعة الحضرية لآسفي قصد تشكيل هيئة المساواة وتكافىء الفرص ومقاربة النوع على المقاس لضم الأنصار والتابعين وتكرار نفس الوجوه الباحثة دوما عن مصالحها الشخصية على حساب مصالح مواطني المدينة .

وتابع البلاغ “تحوم كل الشكوك حول تشكيلة لجنة انتقاء المترشحين لهذه الهيئة التي كان من المفروض اختيارها من أشخاص نزهاء ولهم غيرة على المدينة لامن دوي خدمة أجندة احزاب معينة حتى تقوم الهيئة بدورها الاقتراحي والمراقبة والتتبع “.

واستطرد بلاغ الهيئة التي يرأسها الشريعي “إن الفرع المحلي وهو ينبه الى خطورة هذه الكواليس على مصالح المدينة ليدعو كل الغيورين إلى اليقظة وتتبع ما يجري ،كما يدعو المجلس الجماعي للمدينة الى الابتعاد عن الكولسة والمناورات في تشكيل الهيئة مع دعوة الوجوه التي تكرر نفسها باسم العمل الجمعوي لإجهاض كل المبادرات المأمول منها الخير للمدينة ( يدعوها) للابتعاد هذه المرة تحت طائلة الفضح أمام الرأي العام والتصدي لها بكل الطرق القانونية و المشروعة “.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .